مدونة الخمساوي : الطريقة الصحيحة لحجز دومين من جودادي وربطه بمدونة blogger

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم متتبعي و زوار مدونة الخمساوي في تدوينة جديدة ، تحت عنوان الطريقة الصحيحة لحجز دومين من جودادي وربطه blogger ، اليوم إن شاء الله سور نتكلم عن الطريقة الصحيحة لحجز دومين من جودادي وربطه بمدونة بلوجر ، وهذا سوف يكون مفتاح لبوابة الذخول لعالم التدوين و الربح من تدويناتك.

أوالا لحجز الدومين لابد أن تتوفر على بطاقة أنترنيت ( بايبال ) على سبيل المثال ، أو إن لم تتوفر على بطاقة فما عليك إلا طلب خدمة على موقع خمسات مقابل شحن رصيد الهاتف .

 لحجز الدومين عليك أولا بالدخول إلى موقع جودادي عبر الرابط التالي
بعد الذخول إلى الموقع عليك بكتابة إسم النطاق المراد في مربع البحث ثم تظغط على  GO
إذا ظهرت لك علامة ( صح ) أمام إسم النطاق بالأخضر إذن فإسم النطاق متاح ما عليك إلا الظغط على Continue  لإتمام عملية الشراء
سوف يتم إقتراح بعض الخيارات ، تظغط No,Thanks .
إظغط  Continue to carte ثم بعدها  Proceed to Checkout.
إذا كان لديك حساب Godaddy مسباقا، فقم بإدخال البيانات الخاصة بك فى قسم Returning Customers و اضغط Sign IN و توجه للخطوة 8 ، أما إن كنت لا تمتلك حسابا و لأول مرة تتعامل مع Godaddy، فاضغط Continue فى قسم New Customer و توجه للخطوة 7.
و الآن عليك بإذخال المعلومات المطلوبة ، الإسم البريد الإلكتروني ... ملاحظة لاتنسى كلمة السر التي سوف تقوم بكتابتها .
وعند الظغط على Place Your Order ، فمبروك لك لقد إمتلكت دومينا ؛)
الآن بقية مرحلة ربط الدومين بالمدونة  blogger ، الذي سنتطرق له في تدوينة أخرى على مدونة الخمساوي للربح من الأنترنيت إن شاء الله .






بقلم: Yassin Bounadi
أنا مهوس بجديد التقنية، و، احب أن أوظف خبرتي في كل ما لي به من علم في هذاالمجال المعلوماتي ولاأبخل بأي شيئ عليكم، ، فأرجوا ان لاتبخلوا علي أيضا بمتابعتكم لمواضيعي كما ان تعليقاتكم تهمني
يمكنك متابعتي على: فيس بوك | تويتر | جوجل بلس | يوتيوب | الموقع.
لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

المواضيع المميزة على مدونة المتطور للمعلوميات